Skip to main content
Skip to main navigation menu
Skip to site footer
Open Menu
Nabo Journal of Fine Arts
About the Journal
Current
Archives
Editorial Team
About
Submissions
Privacy Statement
Search
Register
Login
Submissions
Home
/
Archives
/
Vol. 30 No. 37 (2022): مجلد 30 / العدد37 / 2022
Vol. 30 No. 37 (2022): مجلد 30 / العدد37 / 2022
Published:
2024-02-02
Articles
جماليات استخدام الضروب الايقاعية في خشابة البصرة
م.د علي نجم عبدالله
11-28
PDF (العربية)
توظيف الدمية في عروض المسرح التربوي
م . أنور محمد زكي يونس; أ . د. محمد أسماعيل الطائي
29-48
PDF (العربية)
مورفولوجيا زي الجوق الموسيقي العسكري ... العراق إنموذجا
م. زياد عودة ربح
49-85
PDF (العربية)
وهم التفوق في بنية الشخصيات الشكسبيرية (دراسة نقدية سيكولوجية)
أ.م.د عبلة عباس خضير التميمي
86-115
PDF (العربية)
جدل الواقــع والمتخيــل في الرســم الحــديث
م.د. وميض سمير هادي
116-151
PDF (العربية)
جدلية التجريد والتشخيص في العرض المسرحي العراقي
أ.م. د علي رضا حسين
152-172
PDF (العربية)
النوستالجيا في الفضاء الداخلي للعرض المسرحي العراقي المعاصر
م. نبراس هشام عبد العباس
173-194
PDF (العربية)
دور الأغنية الوطنية العراقية كأداة للنضال وضرورة ثقافية للسلام
م.أنيس حمود معيدي
195-221
PDF (العربية)
اشتغالات الموتيف في النص المسرحي _المغنية الصلعاء _ يوجين يونسكو استدلالاً
م. د. محمد جاسم مطرود
222-244
PDF (العربية)
أنتاج زجاج شفاف واطئ الحرارة باستخدام حطام الزجاج
م.د محمد شاكر علي
245-262
PDF (العربية)
تأثير وحدات فنية لتعزيز تركيز الانتباه لدى اطفال مرض التوحد
أ.م عمار فاضل حسن الدراجي; م.م ريم عبد الحسين محمود
263-286
PDF (العربية)
موقف المجاميع في نصوص صلاح عبد الصبور المسرحية
ا.م.د. وسن عبد الامير حسين
287-309
PDF (العربية)
الأبعاد المفاهيمية للتعبيرية في رسوم رينيه ماغريت
م. انعام عيسى كاظم عجام; أ.م.د هديل هادي عبد الامير
310-342
PDF (العربية)
توظيف استراتيجيات التعلم النشط من قبل مدرسي التربية الفنية
أ .م 0د خضير جاسم راشد
343-364
PDF (العربية)
التقنيات الفنية في نتاجات فنانو الطباعة الغائرة منتصف القرنين العشرين والواحد والعشرين ( مصر، العراق ، أمريكا )
رنا خضير مهدي عمران; أ.د زينب مراد دمرداش - د. شريف محمد حسني - د.احمد طاهر الصادق
365-390
Current Issue
Information
For Readers
For Authors
For Librarians
Language
English
العربية